منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة

  • وقت الافراج:2024-05-01 16:26:29
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:482
  • وصف سريع:

    منهاتن,التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار

محتوى المقال

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر , خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس ,منهاتن4 طن مصعد, فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية , ولكن يجب غسلها بالماء ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

منهاتنلهذا السبب , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

موسينبواجهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

مع انتشار المصاعد , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام , لا بد من الصيانة.

اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.


منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة



تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

تتكون آلية التوجيه الخاصة بمصنّع مصعد سكة التوجيه بشكل أساسي من أنبوب بلاستيكي موجّه , وقوس توجيه , ونابض ضغط , وسدادة أمان , وغطاء توجيه , وعمود توجيه. إنه نصف قسم من آلية التوجيه. يبرز حزام قماش الرفع من جسم الصندوق من خلال هذا الشق الضيق لمنع حزام القماش من الالتفاف ولعب دور إرشادي. سدادة الأمان مدعومة بقوس توجيه وزنبرك ضغط. من أجل منع زنبرك الضغط من فقدان الاستقرار بعد الضغط عليه , تم تصميم قضيب توجيه صغير على سدادة الأمان.الفجوة بين قضيب التوجيه الصغير والنابض مصممة بالإشارة إلى الجدول. عمود ذراع الرافعة ملحوم , ويتم تثبيت خطاف ذراع الرافعة على كلا الطرفين. يتم اختيار المادة وإخمادها وتلطيفها. وتشكل ثلاث نقاط تعليق مع خطاف الهيكل السفلي للصندوق. سيتم رفع مفرشة الدعم الناعم بواسطة الرافع. تحمل وزن الذراع , من أجل جعل الشخص الذي يتم رفعه في حالة مريحة عند الركوب , يسرد الجدول المرجعي للمسافة بين خطاف ذراع الرافعة البيانات ذات الصلة بالبعد الأفقي كمرجع للتصميم , يتم استخدام قضيب التوازن للحفاظ على توازن جهاز الرفع وقد تم تصميم المادة لتكون كذلك يقلل الشكل الأنبوبي المجوف من الوزن الإجمالي لذراع الرافعة.

بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

استثمر بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.


منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة



تختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك , كعميل , عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع , وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.

تقرير التفتيش على الجودة سعر منصة الرفع تُستخدم المصاعد ومنصات الرفع في العمليات المستمرة على ارتفاعات عالية على نطاق واسع مثل محطات المطارات وإصلاح الطائرات والمحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب والممتلكات السكنية والمصانع والمناجم. بعض المنتجات لها وظيفة المشي الأوتوماتيكي , والتي يمكن أن تسير بسرعة وبطيئة في ظل ظروف عمل مختلفة.يمكن لشخص واحد فقط في الهواء تشغيل الماكينة لإكمال الحركات صعودًا وهبوطًا , للأمام , التراجع , الدوران وغيرها من الإجراءات باستمرار. عندما تكون الماكينة متوقفة , تكون العجلات دائمًا في حالة الكبح , ويمكنها الكبح بشكل موثوق على منحدر درجات. عجلة مطاطية عالية الجودة بقطر كبير وعرض عريض تمكن المستخدمين من حماية الأرض بفعالية وزيادة احتكاك الكبح.

موبايل تحليل خطأ الرفع المحمولقبل ارتداء الخوذة , تحقق مما إذا كان هيكل الخوذة وبطانة القبعة وحزام الذقن كاملة وآمنة وفعالة.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

منهاتنتستخدم المصاعد الهيدروليكية على نطاق واسع في العديد من المؤسسات الصناعية وخطوط الإنتاج مثل السيارات والحاويات وتصنيع القوالب ومعالجة الأخشاب والتعبئة الكيميائية وما إلى ذلك , لتلبية احتياجات الرفع لارتفاعات التشغيل المختلفة , ويمكن تجهيزها بأشكال طاولة مختلفة ( مثل الكرات ,منهاتنمصعد صغير, البكرات , القرص الدوار , التوجيه , الإمالة , التلسكوبي) , بطرق مختلفة (منفصلة , ربط , مقاومة للانفجار) , مع خصائص الرفع المستقر والدقيق الانطلاق المتكرر ,منهاتن1 متر ثابت مصعد, سعة التحميل الكبيرة , إلخ , حل فعال صعوبات عمليات الرفع المختلفة في المؤسسات الصناعية , بحيث عمليات الإنتاج بحرية. يحتوي مصنع المصاعد المحترف على تقنية متقدمة واختبار صارم وأسعار معقولة أكثر والمزيد من الخصومات قيد التقدم , ومرحبًا بكم للتشاور.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

بعد نقل البضائع

مورينداواتسمعلومات المنتج الأخرى
  • سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

    سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

  • هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

    هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

  • دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

    دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

  • الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

    الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

  • مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

    مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

  • مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

    مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

    بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

  • نابوليمصعد مصنعالكل

    نابوليمصعد مصنعالكل

  • استدعى:تذكير: معلومات منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة ، توفر لك منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة من شركتنا ، وخدمة منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة. منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في منهاتنمصعد هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!